Computing Category

طريقة إنشاء قناتك التلفزيونية الخاصة بك على الأنترنت بسهولة وسرعة

بسم الله الرحمن الرحيم

طريقة إنشاء قناتك التلفزيونية الخاصة بك على الأنترنت بسهولة وسرعة



إنشاء قناة تلفزية على الانترنت ، لم يعد امرا صعبا خصوصا مع توفر بعض الخدمات التي تمكنك من ان تمتلك قناة تلفزية متكاملة على الانترنت وبمجهود بسيط . ومن بين هذه الخدمات اقترح عليكم خدمة viloud.tv وهي خدمة تتيح لك برمجة برامجك الخاصة وعرضها دون الحاجة إلى رفع ڤيديوهات في المنصة ، حيث يكفي ان تقوم بإضافة روابط youtube او vimeo ... وبعد ذلك ترتيب اولوية مرور الڤيديوهات في قناتك ، وعلى فكرة يمكنك إضافة مقتطفات إعلانية كما القنوات الفضائية عن طريق رفعها في اليوتوب او vimeo وإضافتها إلى القناة .

الخدمة توفر خطتين خطة مجانية ، وخطة مدفوعة . حيث تختلف هذه الاخيرة عن الخطة المجانية فيما يخص عدم ظهور الإعلانات وكذلك إنشاء تطبيق لقناتك على الهواتف الذكية وحرية التصميم . 

طريقة إنشاء قناتك التلفزية على الانترنت :
اولا قم بالتسجيل في موقع viloud.tv ، عن طريق النقر على زر signup البرتقالي في اعلى يمين الموقع . بعد ذلك ، قم بإملاء المعلومات المطلوبة منك من  إسم اليوزرنيم (إسم المستخدم ) ، الإيميل، الباسورد . بعد ذلك انقر على Create account.


جيد الان  بعد تسجيل دخولك إلى منصة الموقع ، انقر على create channel باللون الازرق . إختر إسم لقناتك ،  إرفع لوجو القناة والذي سيكون ظاهر في الجانب الاعلى للقناة كما في القنوات التلفزية . واخر كذلك لون لقارئ الملتيميديا من خلال channel color . (يمكنك تركه بلونه الإفتراضي ) . بعد الإنتهاء انقر على create channel


الان نتوجه إلى my content و قم بإضافة روابط الڤيديوهات التي تريد تمريرها في القناة عن طريق النقر على add video اسفل الموقع الذي يحتضن الڤيديو الذي تريد إضافته . فمثلا إذا كان الڤيديو الذي تريد إضافته في قناتك موجود على اليوتوب فيمكنك النقر على Add youtube video  اسفل يوتوب . ثم تضيف الرابط في خانة url video youtube ، ثم إسم الڤيديو في خانة name ليسهل عليك إدارته من المنصة . وفي الاخير ننقر على Add


بعد إضافة الڤيديوهات نرجع مرة اخرى وننقر على my channels والمجودة في اعلى اقصى اليسار ثم  ننقر على إسم القناة التي أنشأناها ، وننقر على add video . تم بعد ذلك نختار الڤيديوهات التي نود إضافتها إلى القناة ، كما في الصورة اسفله .


عند الإنتهاء من جميع الإعدادات يمكنك ان تنقر على preview الموجودة اسفل إسم القناة من اجل مشاهدة التغيرات ، كما يمكنك النقر على embedded من اجل إضافة البلاير إلى موقعك .


للإشارة انه يمكنك إنشاء اكثر من قناة ، ويمكنك التحكم في كل قناة على حدا ، وإضافة الڤيديوهات التي تريد بثها في القناة .

موقع : viloud.tv


3 تعليقات

هل يمكننا رؤيتها على التلفزيون مباشرة اي هل نستطيع وضعها على الأقمار الصناعية ام لا

الرد

هل يمكننا رؤيتها على التلفزيون مباشرة اي هل نستطيع وضعها على الأقمار الصناعية ام لا

الرد

لا هى على الانترنت فقط

الرد